فيديو.. صندوق الإسكان الاجتماعي: 95% من الوحدات السكنية مكونة من 3 غرف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن 95% من الوحدات السكنية التي تم تقديمها خلال الفترة الماضية مكونة من 3 غرف، مؤكدة أن الصندوق يهدف لتقديم شققًا تليق بالمواطنين.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن شقق الإسكان الاجتماعي متاحة بحد أقصى لراتب الأسرة 6 آلاف و4500 جنيه للأعزب.
وذكرت أن متوسط دخول أغلب الأفراد التي تقدمت للصندوق خلال الـ 14 إعلان السابقين لم يتجاوز الألفين جنيه، موضحة أنهم يدفعون متوسط أقساط يبلغ 700 جنيه تقريبًا.
وأوضحت أن مبادرة البنك المركزي بسعر فايدة 3% لأقساط تصل إلى 30 عامًا ستتيح الوصول إلى حدود دنيا أكثر في الدخل، مضيفة أنه تم الانتهاء من تنفيذ 505 ألف شقة حتى الآن، فضلًا عن 150 ألف أخرى مازالت تحت الإنشاء.
وأشارت إلى أن الشقق التي تصل مساحتها إلى 75 مترًا عددها لا يتجاوز الـ 15 ألف وحدة، مؤكدة أن جميع الشقق تسلم كاملة التشطيبات وجاهزة للسكن على الفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق