«هل هنأتي خطيبك السابق على زواجه؟.. مينفعش تسألني حاجة زي كده جوزي جنبي».. تعليق زوج منة عرفة على أسئلة نزار الفارس المحرجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

نشر محمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بشان الجدل المثار حول حلقتهما مع الإعلامى نزار الفارس بالتيلفزيون العراقى.

وقالت محمود المهدى بشأن الأسئلة الجريئة التى طرحها نزار الفارس : “برامج كتير كانت بتتواصل معانا عشان نطلع بس اخترنا التلفزيون العراقي لأننا بنحب الشعب العراقي وطبعا أغلب المصريين بيحبوهم”.

وأضاف محمود المهدى : “بالنسبة للأسئلة لم نكن متفقين عليها حتى المذيع نزار سألنا لو في حاجة مش عايزين اسألكم فيها قولنا مفيش، لأن الصراحة احسن واكيد ليا فكرة عن برنامج المذيع من الحلقات السابقة وأي ضيف يستضيفه زي برنامج شيخ الحارة بيسأل اسئلة جريئة ومحدش بيضربك تجاوب”.

وأوضح محمود المهدى : “يعني ممكن تقول مش هرد على السؤال. المذيع بيعمل شغله زي أي مذيع وانا شايف المذيع نزار اول مذيع عراقي يكون له شهرة كبيرة بالوطن العربي في وقت قليل بسبب برنامجه واتمنى له تحياتي بالتوفيق والنجاح الدائم وانتظروا الحلقة في رأس السنة”.

وجاء رد الإعلامي نزار الفارس : شهادة كبيرة لي يا أستاذ محمود المحترم، ربي يديم المحبة يارب وأشوفك أحسن واحد في العالم، ربنا يخلي لك منة، وما يبعدكم عن بعض أبدًا.

سؤال محرج لـ منة عرفة

وكان طرح نزار الفارس برمو الحلقة التى من المقرر عرضها فى رأس السنة وطرح سؤالاً على منة عرفة عن الطبيب والإنفلونسر علي غزلان بعد أن كانت انتشرت شائعات حول ارتباطهما خلال الأشهر الماضية، فتعمد نزار الفارس أن يسألها مجدداً عنه فقال لها: "هل هنأتي خطيبك السابق علي غزلان على زواجه؟".

فوراً انفعلت منة عرفة من سؤال نزار الفارس، ولم تجب على السؤال لكنها أجابته بإجابة مختلفة تماماً، فقالت بانفعال: "مينفعش تسألني حاجة زي كدا أنا جوزي قاعد جنبي"، وهذا ما ظهر فقط في البرومو الدعائي عن حلقة منة عرفة وزوجها مع نزار الفارس.

وكانت انتشرت العديد من الشائعات عن علاقة منة عرفة وعلي غزلان وخطبتهما، ونشرت منة عدة صور تجمعهما على حسابها على انستجرام في رأس السنة 2020، لكن سريعاً ما انفصلا وحذفت الصور من على حسابها.

وتزوج علي غزلان وفرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، واحتفلا بزفافهما في 12 ديسمبر الجاري، أما منة عرفة فعقدت قرانها هي ومحمود المهدي في يونيو الماضي.

ونشر نزار الفارس، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، برومو ترويجي للحلقة، وقام بسؤالها: "هل باركتي لخطيبك السابق على زواجه؟" في إشارة للأنفلونسر علي غزلان، لترد عليه بانفعال: "لأ مينفعش تسألني حاجة زي كده أنا جوزي قاعد جنبي".

وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفيًا، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على ارتباطهما عاطفيًا، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على السوشيال ميديا لتتزوج منة من محمود المهدي ويتزوج علي غزلان ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.

يشار إلى أن نزار الفارس إعلامي عراقي يعرف عنه طرح الأسئلة المحرجة والمثيرة في آن واحد، وكان قد أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل مع بداية العام الجاري إثر مقابلته الشهيرة مع رانيا يوسف في رأس السنة، إذ اندلعت الأزمة بينهما إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته المقابلة، والتي أطلقت فيها الفنانة المصرية العديد من التصريحات المثيرة للجدل، وعرضتها لهجوم شديد.

وأكد محمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة أنه ليس لديه أى مانع فى تمثيل زوجته.

وأضاف خلال حواره بصحبة زوجته مع الإعلامى نزار الفارس عبر قناة "الرشيد": "عندما تزوجنا اتفقنا على عدد من الأمور والخطوط الحمراء فى اختيار أعمالها".

وتحدث المهدى عن الأزمة التى وقعت مع الفنان محمد نجاتى، قائلًا "أكذب محمد نجاتى فى تصريحاته وهو حب يعمل شو واستغل هذه الأزمة لأغراض شخصية، ومن الوارد أن يكون سببها الشهرة وبهذه الأزمة بقى تريند واتشهر وكان مفيد له".

وبسؤالهما حول ما إذا كان الهدف من هذه الأزمة هو التريند بسبب سرعان عودتهما لبعضهما بعد إعلان الطلاق، قال المهدى: "لو كان ده الغرض مكنش الطلاق بقى يوم واحد ورجعنا كنا قعدنا فترة عشان التريند يكتر وما حدث صدفة وسوء تقدير منى".

وكشف محمود المهدى سبب الطلاق قائلا: "حد هناك فى التصوير وصلى الأمر غلط قالى إن محمد نجاتى قام بحمل منة عرفة فى التصوير وهذا سبب سوء التفاهم بيننا وأنا كرجل شرقى غيرت وحدث الطلاق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق