القاهرة السينمائي.. سعيد شيمي يروج لفيلم ابنة صديقه محمد خان «أبو صدام»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص مدير التصوير الكبير سعيد شيمي على الترويج لفيلم المخرجة نادين خان ابنة صديقه المخرج الراحل محمد خان الذي يعرض اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي.

ونشر "شيمي" صورة نادية ووالدها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: الإبنة الحبيبة المخرجة الشابة نادين خان بنت المخرج العظيم الراحل محمد خان، لها اليوم ثانى أفلامها الروائية الطويلة (أبو صدام) الذى سيعرض مساء اليوم في المسرح الكبير بدار الأوبرا.


وتابع: نادين خان تخرجت من أكاديمية الفنون بالعهد العالى للسينما، وفيلمها الروائي الأول (هرج ومرج) رؤية نقدية تأخذ أسلوب فانتازي تتشابك مع أحداث واقعية كثيرة تنضح في مجتمعنا، فيلم غير عادى يدل على مخرجة واعية بمجتمعها وفى نفس الوقت متمكنة من أدواتها السينمائية بشكل كامل.


وأضاف أن هذا الفيلم أظهر مواهب كثيرة صاعدة فى التمثيل وألقى الضوء على مدير تصوير شاب رائع ومتمكن هو عبد السلام موسى، وفي اعتقادى فيلمها الروائي الثاني (أبو صدام) سيكون مفاجأة لنا.


وختم كلامه: بالتوفيق يا نادين وعبد السلام موسى وكل العاملين بالفيلم، الفيلم داخل المسابقة الرسمية للمهرجان، وهذا فى حد ذاته تقييم هام للفيلم المصرى الوحيد داخل المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق