نيللي عن تكريمها المرتقب في مهرجان القاهرة: سعيدة إني بتكرم من بلدي.. وطايرة في السماء من السعادة

0 تعليق ارسل طباعة

عبّرت الفنانة نيللي، عن سعادتها بتكريمها خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي ستُقام فعالياته خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل.

وقالت نيللي في تسجيل صوتي: "سعيدة إني باتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفي نفس الوقت بتكرم من بلدي، مصر ضنايا".

وأضافت: "مصر علمتني معنى الضنا لما خفت عليها لإني ماخلفتش.. نفسي كل واحد بيسمعني يشعر بسعادتي لإني طايرة في السماء من السعادة".

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد قرر تكريم الفنانة الكبيرة نيللي بمنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ43.

يأتي هذا التكريم تقديرًا لمسيرتها المهنية التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها، حيث قدمت العديد من الأعمال البارزة والمهمة.

من جانبه، قال محمد حفظي رئيس المهرجان: "سعداء بمنح الفنانة نيللي جائزة الهرم الذهبي، التي تعد أكبر وأهم جائزة في المهرجان، وذلك تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الهامة".

وأضاف: "نيللي فنانة عظيمة ذات موهبة استثنائية، ظهرت ملامحها في مرحلة مبكرة من طفولتها، واستمرت لسنوات طويلة، حيث قدمت أعمالا مزجت فيها بين التمثيل والرقص والغناء، ذلك الأمر الذي ميزها عن فنانات جيلها، وجعلها إحدى أبرز النجمات الاستعراضيات حتى يومنا هذا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق