عاشوا ليلة صعبة.. هنيدي يعلق على موجة الطقس السيئ بأسوان.. ويوجه رسالة مؤثرة للأهالي

0 تعليق ارسل طباعة

كتب: ضياء السقا

علق الفنان محمد هنيدي، على تعرض أهالي محافظة أسوان، لموجة من الطقس السيء، في الساعات الأولى من صباح السبت، مؤكدًا أنهم عاشوا ليلة صعبة بسبب العاصفة الثلجية وهطول الأمطار بغزارة.

وكتب هنيدى، عبر حسابه على تويتر: "فى الوقت ده عايزين ندعى لأهل أسوان، ربنا يحميهم ويحفظهم، اليومين إللى فاتوا عاشوا ليلة صعبة، ربنا يحفظهم ويرحم الجميع يا رب".

وشهدت مدينة أسوان تقلبات جوية حادة، في الساعات الأولى من صباح السبت، أدت لتساقط الثلوج والأمطار بغزارة، مما تسببت فى إصابة 503 مواطنين بلدغات العقارب، التي خرجت منجحورها نتيجة السيول، ووفاة 3 آخرين.

من جانبه، قال وكيل وزارة الصحة بأسوان إيهاب حنفي، إن "الحصر النهائي لأعداد الوفيات والإصابات الناتجة عن حالة الطقس السيء الذي تعرضت له المحافظة بلغ 3 ضحايا و503 حالة إصابة بلدغات العقارب، وجرى تحويلهم إلى مستشفيات كوم أمبو ودراو وإدفو".

كما ناشد محافظ أسوان المواطنين بالالتزام بمنازلهم وتجنب مواقع وجود الأشجار والهوائيات الكهربائية، بالإضافة إلى أهمية التزام سائقي المركبات والسيارات المختلفة بوقف التحرك والتهدئة للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

ونجحت مديرية الصحة بأسوان فى توفير 260 مصلا للعقارب لمستشفى أسوان الجامعى لمساعدة أطباء المستشفى فى توفير الرعاية الطبية للمرضى المصابين.

فيما سجلت غرفة عمليات محافظة أسوان وقوع عدد من المنازل المبنية بالطوب اللبن بسبب مياه الأمطار، دون إصابات أو خسائر فى الأرواح وجاري حصرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق