بتحب السيما.. الهناجر تعرض أحدث الأفلام الكولومبية من الأحد للأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة

تستضيف سينما الهناجر بساحة الأوبرا التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع سفارة كولومبيا بالقاهرة في السادسة مساء خلال الفترة من الأحد 14 حتى الأربعاء 17 نوفمبر الجاري عروضًا لمجموعة حديثة من الأفلام الكولومبية.

ويعرض في اليوم الأول (الأحد 14 نوفمبر) الفيلم التسجيلي Jericho, the infinite flight of days" أو "أريحا، رحلة لانهائية من الأيام"  والفيلم إنتاج 2016- بمدة عرض 78 دقيقة – إخراج كتالينا ميسا ورشح لثلاث جوائز دولية ويدور الفيلم حول ثلاث نماذج لسيدات من مراحل عمرية مختلفة، يعشن في مدينة "أريحا" بأنتيوكيا الكولومبية .

كما يعرض يوم الإثنين 15 نوفمبرفيلم "" the stone أو الصخرة" وهو فيلم إنتاج 2019 – مدة العرض 89 دقيقة – إخراج رفاييل مارتينيز مورينو ورشح أيضاً لثلاث جوائز دولية، ويدور حول الملاكم الأفروكولومبي (رينالدو سالجادو)، والذي يعمل كطعم في مباريات الملاكمة، حيث يتقاضى أجرًا ليخسر المباريات.

ويعرض في السادسة من مساء الثلاثاء 16 نوفمبر الفيلم التسجيلي "Riders of Paradise أو فرسان الجنة " وهو فيلم من إنتاج 2020 – مدة العرض 83 دقيقة – إخراج تاليا أوزوريو كاردونا، ويدور حول فلاح يتغنى بالمناظر الطبيعية والحقول أثناء امتطائه للخيول.

أما الفيلم الكوميدي "The other football club أو نادي كرة القدم الآخر" فيعرض في السادسة من مساء الأربعاء 17 نوفمبر والفيلم مدته ساعة ونصف – وهو من إنتاج 2019 – إخراج خوان كاميليو بنثون ويدور الفيلم حول اتفاق سابق بين أربعة بحارة متقاعدين لمواجهة حقائق الفترة الذهبية من أعمارهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق