السبكي يعلن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» لموسم 2023

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن المنتج أحمد السبكي، اليوم السبت، تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم".

ونفى السبكي، في تصريحات خاصة لـ "الشروق"، ما تردد مؤخرا حول استعداد المخرج إسلام خيري بدء تصوير أولى مشاهد المسلسل في محافظة الإسكندرية، وقال: "هذا كلام غير صحيح، فالمسلسل تم تأجيل تصويره، ولن يعرض موسم رمضان 2022، على أن يتم عرضه لموسم رمضان بعد المقبل 2023".

يذكر أن الجزء الثاني من المسلسل واجه العديد من الاعتذارات بداية من اعتذار كل من روبي وشريف سلامة أبطال الجزء الأول، ثم أعقبه اعتذار المخرج سامح عبد العزيز الذي انشغل مؤخرا بالتحضير لمسلسل آخر مستوحي من فيلم "شادر السمك"، ليتم الإعلان عن إسناد مهمة إخراج الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" للمخرج إسلام خيري، الذي بدأ على الفور التحضير للعمل، وترشيح أبطاله استعدادا لتصويره حتى تم الإعلان عن قرار التأجيل.

الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" تم عرضه موسم 2017، وحقق نجاحا كبيرا، وطالب كثيرون من محبي هذا المسلسل بعمل جزءا ثانيا له، ولعب بطولته كل من: روبي، وريهام عبد الغفور، وشريف سلامة، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ومحمد لطفي، ومحمد محمود، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وسلوى عثمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق