ياسمين عبدالعزيز تتصدر «جوجل».. لماذا؟

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز   

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز "تريند" محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعدما نعت الفنان الكبير الراحل أحمد خليل، والذي وافته المنية أمس الثلاثاء عن عُمر ناهز الـ 80 عامًا.

ونعت ياسمين عبدالعزيز الفنان أحمد خليل، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، حيث كتبت قائلة: "البقاء لله.. ربنا يرحمه".

وعانى الفنان القدير أحمد خليل، من الإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد خليل، حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" بطولة النجوم: ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمي، رضوى جودة، ومارتينا عادل وغيرهم، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

من ناحية أخرى، مرت ياسمين عبد العزيز بأزمة مرضية خلال الفترة الماضية.

وبدأت رحلة ياسمين مع المرض مع مطالبة زوجها الفنان أحمد العوضي الجمهور يوم 17 يوليو الماضي، بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية.

وفي العاشر من أغسطس الماضي، غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 24 سبتمبر، نشرت ياسمين عبد العزيز أول صورة لها منذ أزمتها الصحية، وظهرت في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، تتوسط طبيبين من رحلة علاجها في سويسرا، موجهة الشكر لهما، ومعلقة "الحمد لله الذي شفانا وعفانا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق