فيديو.. أشرف زكي: ظرف خارج عن إرادتي منعني من حضور جنازة الفنان أحمد خليل

0 تعليق ارسل طباعة

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه استمع إلى أنباء مرض الفنان أحمد خليل مساء أول أمس، مشيرًا إلى أنه تواصل أكثر من مرة هاتفيًا بالفنان لكن دون رد.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أنه كان متواجدًا في مهرجان شرم الشيخ المسرحي آنذاك، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالات من الصحفيين والإعلاميين في الساعة 9 ونصف صباح أمس حتى يؤكد لهم خبر الوفاة.

وأشار إلى أنه استمر في الاتصال برقم الفنان أحمد خليل المسجل على هاتفه ولكن دون رد من أحد، قائلًا إنه تلقى رسالة من أحد أصدقائه الذي أكد له خبر الوفاة؛ لأن هذا الصديق تجمعه صلة قرابة بالفنان الراحل.

ولفت إلى أنه طلب من هذا الصديق إرسال رقم هاتف أحد إخوة الفنان الراحل للتوصل معه، متابعًا: «تواصلت مع أخيه مدحت خليل وأخبرني أنهم سيؤدون صلاة الجنازة ظهرًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأوضح أنه بحث عن طائرة للعودة إلى القاهرة لكنه لم يجد سوى طائرة تقلع في الساعة الثالثة وثلث، موضحًا أن الأمر لم يُمكنه من حضور تشييع الجثمان؛ لأن الظرف خارج عن إرادته.

وعن الفنان الراحل، تابع: «ممثل عملاق ورجل عظيم طيب وجميل ومتميز يعمل في صمت، عمره في حياته ما اشتكى أو تكلم، في نهاية أيامه كان ينتظر ساعة أو ساعتين في انتظار دوره، شخص راقٍ لأقصى درجة ولم نسمع كلمة عنه».

وتوفي الفنان أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله إلى أحد المستشفيات، إثر إصابته بفيروس كورونا أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «إلا أنا» حدوتة «حكايتي مع الزمان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق