قرأت لك.. "حكمة وجهك" من ملامحك اعرف ظروفك ومشاكلك

0 تعليق ارسل طباعة
نلقى الضوء على كتاب "حكمة وجهك" لـ جين هانر، والذى يعتمد على مراقبة ملامح وجه الآخر والتعرف على حالته، كذلك يعلمك كيف تستخدم ملامح وجهك فى إقامة علاقات سوية مع الآخرين، وينتمى إلى فئة التنمية البشرية.

 

يقول الكتاب:

لا شك أننا جميعًا نحتاج إلى فن قراءة الوجه لمعرفة ما يدور بفكر من أمامنا سعيًا إلى فهمه ومحاولة التواصل معه بطريقة جيدة أو على الأقل لتعرف سلوكه ورد فعله تجاه أمور معينة. 

ويعرفك هذا الكتاب الذى يستمد أصوله من المبادئ القديمة للطب الصينى القديم فن قراءة الوجه، ويساعدك على معرفة ما تفكر فيه زوجتك؛ فقد يوضح لك وجه زوجتك أفضل الطرق لحل المشاكل بينكما، وتأخذك المؤلفة فيه فى رحلة عبر ملامح وجهك لتكتشف ما يمكنه تقديمه لك من حكمة، كما تعرفك كيف تقرأ وتفسر قصة الحياة المكتوبة على كل وجه.

 


 

 

يتمتع الكثير من الأشخاص بالقبول والجاذبية لدى الآخرين، والغريب فى الأمر أن وجوه هؤلاء ربما كانت غير خالية من التجاعيد، وربما كانت ملامحهم غير متناسقة. وعلى الرغم من ذلك، فغن مجرد تواجد هؤلاء الأشخاص فى مكان سرعان ما يجعل قلوب الناس تتعلق بهم.

 

والسبب فى هذا التجاوب السريع هو المشاعر والتعبيرات التى تنبعث من وجوه هؤلاء الأشخاص وليس مظهرهم الخارجى، لذلك فعندما يعبر الإنسان بصدق عما يدور بداخله ويعيش وفقا لطبيعته الصادقة يراهم المحيطون بهم يتميزون بالجمال، إنهم فى حالة توازن مع التدفق الطبيعى لشخصياتهم، ومن ثم لا يكبتون مشاعرهم أو ينكرونها ويحيون فى بهجة ورضا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق