بسبب كورونا.. تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير أحمد خليل ونقله إلى المستشفى

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز   

أفادت وسائل إعلامية بتدهور الحالة الصحية للفنان الكبير أحمد خليل إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

ونقل موقع ”إرم نيوز“ عن مصدر مقرب من أحمد خليل قوله إن الفنان "أصيب منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، لكنه لم يعانِ من أعراضه بشكل كبير، وقد قام بمراجعة المستشفى، غير أنه لم يمكث طويلاً وخرج بأمر من الطبيب بسبب تحسن حالته“.

وأضاف المصدر أن الفنان أحمد خليل ”تعرض لمضاعفات شديدة اليوم الاثنين، وعانى من صعوبة في التنفس وألم شديد في الصدر، ويجد صعوبة في التحدث، حيث جرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ودخل العناية المركزة وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، بسبب معاناته من نقص نسبة الأكسجين في الدم“.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد خليل أصيب بفيروس كورونا أثناء تصوير مشاهده بحكاية ”حكايتي مع الزمان“، ضمن حكايات مسلسل ”إلا أنا“ الذي يعرض حالياً.

ويعد أحمد خليل أحد أهم الفنانين المصريين، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة في السينما والدراما، ولعل أبرز أعماله مسلسل ”حديث الصباح والمساء“، الذي شارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم ليلى علوي، عبلة كامل، وغيرهما، وكان أول إنتاج درامي لشركة ”العدل جروب“ بعد نجاحهم في السينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق