جمال عبدالرازق يلفت أنظار الجمهور في حدوتة «أم العيال» مع رانيا فريد شوقي

0 تعليق ارسل طباعة

جذب مسلسل زي القمر حكاية "أم العيال" أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار خمس حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع.

وتألق الفنان جمال عبدالرازق، ضمن أحداث المسلسل والذي يجسد شخصية "كرم" وهو صديق محمود ياسين جونيور والذي يجسد شخصية "سلام"، وتدور الأحداث بينهم حول شخصية كرم الشاب الفلاح الذي ينطلق ويذهب إلى إيطاليا من أجل العمل وكسب المال.

حدوتة "أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغني، جمال عبدالرازق. وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل، وتظهر رانيا فريد شوقى متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها.

وشارك جمال عبد الرازق مؤخرًا في العديد من المسلسلات منها "القاهرة كابول"، "لؤلؤ"، "الاختيار"، "الجماعة 2"، "بين السرايات"، "بدون ذكر أسماء"، "فيفا أطاطا"، "بنات سوبر مان"، "فوق السحاب"، "لأعلى سعر"، وفيلم القرموطي في أرض النار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق