«السجادة الحمراء تشتعل» بإطلالة الفنانة «رشا بن معاوية» في الجونة .. نشطاء : تحيا تونس

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز

ظهرت الفنانة التونسية رشا بن معاوية بإطلالة جريئة على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة حيث ارتدت فستانا أسود جرئ، .

وقالت رشا، إنها لا تحب الإطلالات الصارخة والجريئة، لكنها تعشق كل ما يليق عليها من حيث الشكل، مؤكدة أنها تحضّر لعمل جديد ستقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة وهو عمل درامي مكون من حلقات قليلة.

ويشهد مهرجان هذا العام إضافة مسابقة جديدة هي "نجمة الجونة الخضراء" الخاصة بأفلام البيئة والحياة البرية، وما يتعلق بهما من علوم، والأفلام المؤهلة لتلك الجائزة هي: الفيلمان الفرنسيان "أكبر منا" و"وحيوان"، والفيلم الألماني الهندي الفنلندي "شياطين خفية "، والفيلم الهولندي "صمت الأمواج"، وفيلم "كوستا برافا" وهو إنتاج لبناني - فرنسي - أسباني - نرويجي مشترك.

يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة هذا العام 16 فيلما، ويعرض بمسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة 10 أفلام، وأما مسابقة الأفلام القصيرة فيشارك فيها 23 فيلما، وفي برنامج عروض الاختيار الرسمي خارج المسابقة يعرض 20 فيلما، ويتنافس على جوائز مسابقة سينما من أجل الإنسانية 12 فيلما، وتضم قائمة برنامج العرض الخاص ستة أفلام من كل من: المانيا، وبولندا، والدانمارك، وسويسرا، وفرنسا، والنرويج.

نلم ورقنا يا جماعة

وانهالت التعليقات التي أشادت بإطلالة نجمة تونس ، حيث كتب أحد النشطاء : تحيا تونس

وكتب أخر : نلم ورقنا يا جماعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق