«يا سخيف منك ليه».. أنغام تحسم الجدل حول ارتباطها بأحد المشاهير

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز    

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية أنباء تفيد بارتباط المطربة أنغام.

وأثار نبأ ارتباط المطربة أنغام حيرة وتساؤلات جمهورها، ما جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي "جوجل" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحسمت أنغام الجدل المثار حول حقيقة ارتباطها، حيث قامت بالكشف عن حقيقة الأمر مؤكدة أنها ليست إلا شائعات مغرضة.

وعبر خاصية الستوري" بحسابها على "انستجرام"، أعربت أنغام عن استيائها من مروجي تلك الشائعات حيث كتبت قائلة: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

يشار إلى أن آخر ظهور لـ أنغام هو حفل غنائي في السابع من أكتوبر الجاري، بالصالة المغطاة بحدائق أكتوبر، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها أبرزها: "بلدي التاريخ، وحالة خاصة جدا، وبتوصفنى سيدى، وسيدى وصالك، وعمرى معاك، وأكتب لك تعهد، وعرفها بيا".

أما عن آخر أعمالها الغنائية، فكانت أغنيتها "برضه بتوحشني" بمشاركة النجم اللبناني وائل كفوري، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس وماستر أمير محروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق