"غلطت في نشر حياتي للعلن".. رامي جمال يعتذر لزوجته بعد رسالة عيد الميلاد

0 تعليق ارسل طباعة

كتب: ضياء السقا

قدم الفنان رامي جمال، اعذارا لزوجته المطربة ناريمان بعد تغريدته الأخيرة التي هنأها فيها بعيد ميلادها بطريقة ساخرة، أثار من خلالها الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر «جمال» منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، الأربعاء، قائلًا: «آسف لو تضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر أو غير مباشر.. أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبرها البعض استهزاء من أهم شخص في حياتي .. رغم إني عارف وواثق في تفكيرك .. وطبيعي حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت إنها تكون مش للعام».

وتابع رامي جمال: «الآراء السلبية اللي شفتها واللي انت شوفتيها لمجرد محاولتك إثبات إن كلامي عنك هو أصلا بوست لك قبل البوست بتاعي جدعنة منك غير مستغربة للأسف ولكن كشفت فعلا كلام من البعض يضايق.. وبما اننا عايشين مع ناس للأسف انا بعتذرلك عن اللي حطيته بسبب الهزار.. عارف إنك قبلاه..بس من حب ربنا فيك ومن سوء التوفيق لي إن الناس شافته إهانة وقررت تدافع عنك من غير كلام كثير».

واختتم رامي جمال رسالته إلى زوجته قائلًا: «آسف لك.. وشكرا جدا لك واللي فهم قصدنا من الأول بس الدرس المستفاد إني غلطت في نشر حياتي للعام .. وأوعدكم ما مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه بس.. بحبك».

وكان رامي جمال قد وجه رسالة، الثلاثاء، لزوجته "ناريمان" بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "يارب أنت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جِه مصر، والنهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة كده، عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم، الحمد لله أننا مخلفناش لأني واثق إن ابننا كان أكيد هيبقى المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقى بدايتها من بيتنا".

وأضاف: "كل سنة وأنتي أول وآخر وأحلى وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان أخد الدريسينج والحق يرجع لأصحابه، كل سنة وأنتي طيبة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق