«أل ساويرس» يكشف سبب حريق الجونة.. ومصير افتتاح المهرجان

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز

كشف مالك منتجع الجونة سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، الخميس.

وقال رجل الأعمال سميح ساويرس، إن ماسا كهربائيا وراء الحريق الذي نشب في قرية الجونة.

واستبعد ساويرس مؤسس قرية الجونة السياحية، في تصريحات صحفية، تأجيل أو إلغاء مهرجان الجونة السينمائي بسبب الحريق، مشيرا أن افتتاح المهجران سيتم في موعده المحدد وهو مساء الخميس.

وقال ساويرس في تصريحات صحفية: "الحريق كان بسبب ماس كهربائي في أحد المحلات الخارجية ولكنه أثر على المنطقة التي يقام فيها الاحتفال الخاص بعد انتهاء حفل الافتتاح، المسرح نفسه الذي يقام عليه الحفل الرسمي لم يتأثر". حسبما نشر موقع "سكاي نيوز".

وتابع: سنغير مكان الحفل، بدلا من إقامته في مكان عالي سيكون في مكان منخفض، وسنقوم بطلاء كل الأعمدة من الآن حتى الغد، وحين موعد الافتتاح لن يلحظ أي أحد آثار الحريق".

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إنّ مركز احتفال مهرجان الجونة سليم، والمهرجان سيُفتتح في موعده، ونشر ساويرس صورة للمركز، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أظهرت قاعة الاحتفالات سليمة ولم تتأثر بأي حريق.

ونشب حريق داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الأربعاء، دون إعلان أسباب الحريق، ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

وأظهرت لقطات فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، حريقا ضخما يلتهم قاعة البلازا المخصصة لافتتاح مهرجان الجونة

وكان انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، كشف عن حجم الخسائر والإصابات التي خلّفها الحريق، قائلا لـ«الوطن» إنّ الحادث أسفر عن إصابة عدد قليل من العاملين بالاختناق، ولم يتم الحصر الإجمالي لأعداد الضحايا حتى الآن، واتخذت الإجراءات اللازمة ونقلوا إلى المستشفى، موضحا أنّ التفاصيل ستعلن بوضوح خلال الساعات المقبلة.

وشهدت القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي اندلاع حريق ضخم، ظهر اليوم، احترقت معه «الريد كاربت» الشهيرة التي تستقبل النجوم خلال دخولهم للقاعة، ما أدى لسقوط عدد من المصابين، فضلا عن الخسائر المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق