فيديو.. انتشال التميمي: من الصعب التأكد من أسباب حريق بلازا الجونة

0 تعليق ارسل طباعة

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنه من الصعب التأكد من أسباب حريق بلازا الجونة، لافتًا إلى أن الأمر متروك لجهات التحقيق التي تتوصل إلى نتيجة، خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن الحريق لن يؤثر إطلاقًا على موعد بدء الفعاليات أو العروض، مؤكدًا أن المنطقة ستعود إلى سابق عهدها مساء الغد.

وأشاد بنجاح المؤتمر الصحفي وعقد لقاءات مع عدد كبير من ممثلي الصحافة والإعلام، متابعًا: «90% من الصحفيين الذين سيغطون المهرجان في الجونة وداخل فنادقهم ويبدؤون ممارسة عملهم بشكل طبيعي غدًا».

وأشار مدير مهرجان الجونة، إلى أن السجادة الحمراء ستشهد حضور أكثر من 100 نجم سينمائي، إضافة إلى المئات من ممثلي الصناعة السينمائية والتليفزيونية، وعدد كبير من الإعلاميين، في ظل اهتمام أطياف مختلفة من المجتمع بالمهرجان.

وذكر أن المهرجان يستقبل مجموعة ممتازة من الضيوف الأجانب أبرزهم المخرج الأمريكي دارين آرنوفسكي، الذي أخرج فيلم «Black Swan» و«Mother»، فضلًا عن مجموعة من النجوم الأوروبيين، ونائب مدير مهرجان كان.

وعن الإجراءات الاحترازية، أوضح أن المهرجان التزم العام الماضي ببروتوكول صحي بإشراف من وزارة الصحة والسكان، مستطردًا: «نستفيد من تجربة العام الماضي واللقاح، وأصدرنا قرارًا بأن كل شخص يحضر الجونة إما يحصل على اللقاح أو يجري تحليل بي سي آر كل 72 ساعة».

وفي سياق متصل تحدث عن أزمته الأخيرة مع يسرا، قائلًا: «يسرا من أوائل النجوم الذين دعموا المهرجان، وارتبط بعلاقة طويلة وعميقة معها، واليوم بالمؤتمر الصحفي أعلنت عن اعتذاري لأنني لم أكن موفقًا في المثل، هي إنسانة جميلة وكريمة ومثقفة ومثل حقيقي للعديد من الفنانين».

وتستقبل مدينة الجونة على شاطئ البحر الأحمر، أعمال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر أن يُقام حفل الافتتاح غدا الخميس 14 أكتوبر الجاري، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 22 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق