نضال الشافعي يتحدث عن «معجزة إلهية» وراء شفائه

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز  

تحدث الفنان نضال الشافعي عن "معجزة إلهية" وراء شفاءه من أزمته الصحية الأخيرة والتي خضع بسببها لعمليتين جراحيتين.

وقال الشافعي، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إنه بينما كان يستعد لدخول غرفة العمليات لعلاج أحد الجيوب في القولون الذي انفجر، أخبره أحد الأطباء بتناول مضاد حيوي وتلقي حقن طبية لم تكن في الحسبان، وهو ما تسبب في تقليل الالتهابات وعدم انتشار التسمم في الدم سريعاً الذي أحدثه الثقب.

وأضاف الشافعي أنه تناول المضاد الحيوي والحقن بينما كان على وشك الإصابة بتسمم دموي خلال دقائق معدودة، مؤكداً أن ما حدث له هو "معجزة إلهية".

وأضاف الفنان أن الطبيب المعالج له أخبره أنه أثناء العملية الأولى كان على وشك الموت.

وأكد "الشافعي" أنه قرر إخفاء خبر مرضه عن والدته، مشيراً إلى أن الصورة المتداولة له وهو يرقد على فراش المستشفى هي ضمن أحداث أحد أعماله الفنية.

والشهر الماضي، تعرض نضال الشافعي لانفجار في أحد جيوب القولون نتيجة انفعاله وإصابته بالضغط الشديد، على هامش تصويره أحدث أفلامه السينمائية "ميني بار".

وتم نقل الشافعي إلى المستشفى وهو في حالة خطرة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين ناجحتين، ثم خرج من المستشفى، ثم ظهر أمس الاثنين ولأول مرة أمام جمهوره وهو نحيل ومصاب بالإرهاق الشديد نتيجة وعكته الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق