بعد الصورة المثيرة للجدل.. الفنانة سهير رمزي تكشف حقيقة إصابتها بـ «البهاق»

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز  

كشفت الفنانة الكبيرة سهير رمزي حقيقة إصابتها بمرض البهاق، وذلك بعد الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

وعلٌّقت "رمزي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" ويقدمه الإعلامي شريف عامر مساء الثلاثاء، على ما يتم تداوله قائلة إن الناس نصبت نفسها لإصدار فتاوي وتشخيص الحالات المرضية وإطلاق الشائعات، دون أن يتحققوا من صحة ما يتحدثون فيه.

وأوضحت الفنانة الكبيرة أنها جلست في الشمس ووضعت كريماً كان منتهي الصلاحية على جسدها أثناء جلوسها على البحر، وبعدها توجهت إلى النوم وفور استيقاظها، وجدت أن جلدها أصيب بـ"حساسية شديدة".

وأضافت: "هذا كل ما حدث معي، وأنا الآن أفضل كثيراً، ولكن ما جرى تداوله من أخبار، كان أولى على من تحدث فيها أو أطلقها ويتحدث معي هاتفياً وسأقول له كل ما حدث".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة للنجمة الكبيرة سهير رمزي، حيث زعم البعض من خلالها أن علامات البهاق تظهر على جسدها، وهو الامر الذي نفته الفنانة في تصريحات لها لوسائل الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق