إبنة عبدالعزيز مخيون تكشف آخر مستجدات حالته الصحية

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز  

كشفت علياء، ابنة الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، عن آخر مستجدات الحالة الصحية لوالدها، وذلك بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقالت علياء، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إنه "جرى الاستغناء عن أجهزة الأكسجين بالمستشفى، وسيكمل العلاج بالمنزل، ولكن ما زالت نتيجة المسحة إيجابية".

وكان الفنان عبدالعزيز مخيون قد أصيب مؤخراً بفيروس كورونا، وغادر المستشفى، ويخضع حالياً إلى العزل المنزلي وفق بروتوكول العلاج من الفيروس، الذي أقرته وزارة الصحة والسكان.

وكان الفنان الكبير قد حرص على توجيه الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، حيث كتب قائلاً: "أخي أشرف زكي.. أنت لا تنتظر شكرا من إخوتك، إنه طبعك، وإخلاصك وتفانيك في أداء رسالتك السامية النبيلة".

ووفي وقت سابق، صرح مخيون لصحيفة "الوطن"، بأن أعراض الفيروس ظهرت عليه قبل أيام، حيث أجرى الفحوصات والمسحة وجاءت النتيجة إيجابية، مضيفا أن حالته الصحية مستقرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق