بعضوية أروى جودة.. تعرف على لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء

0 تعليق ارسل طباعة
كشف مهرجان الجونة، اليوم الثلاثاء، عن أعضاء لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي تُمنح للأفلام التي ترفع مستوى الوعي، أو تشارك المعرفة حول القضايا المتعلقة بالبيئة أو الحياة البرية وأهميتها واستدامتها، ضمن فعاليات الدورة الخامسة خلال الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجاري.

وتشمل لجنة التحكيم لهذه الجائزة الممثلة المصرية أروى جودة، والمعروفة بأدوارها في أعمال مثل "حجر جهنم" و"هذا المساء" و"أهو ده اللي صار"، وهي من المهتمين بأمور البيئة، وسبق أن مثلت مصر في مسابقة "ميس إيرث" وحصلت على المرتبة الرابعة عالميًا.

وتضم اللجنة المخرج كيفان مشايخ الذي بدأ مسيرته المهنية من خلال كتابة وإخراج وإنتاج فيلم "الحارس: أسطورة عمر الخيام"، ورنا نجار الصحفية بجريدة الشرق، والتي عملت قبل ذلك بوكالة رويترز العالمية.

وتشارك في المسابقات المؤهلة للحصول على هذه الجائزة، أفلام "أكبر منا"، و"حيوان"، و"شياطين خفية" المشاركين في الاختيار الرسمي (خارج المسابقة)، بالإضافة إلى "صمت الأمواج" في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و"كوستا برافا" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق