يصدر قريبًا.. كتاب "يلا ميديا" لـ حاتم عبد الواحد عن تأثيرات مواقع التواصل

0 تعليق ارسل طباعة

يصدر خلال الفترة القادمة، كتاب "يلا ميديا" عن مؤسسة الأهرامات للتوزيع والنشر، للكاتب حاتم عبد الواحد ، ويتناول الكتاب تأثير السوشيال ميديا على الوظائف المتاحة، باعتبارها أًصبحت واحدة من أهم الوظائف التي يمتهنها الكثير من الشباب ولها شركات ضخمة متخصصة في هذا المجال.

ويتناول الكتاب  أهم الوظائف التي يمتهنها العاملون في مجال السوشيال ميديا، وذلك من خلال خبراته والعمل كواحد منهم، بعد أن أصبحت مصدر دخل لعدد كبير من الأشخاص سواء اليوتيوبرز أو البلوجر أو حتى العاملين في المجال.

والكتاب ينقسم إلى عدة أجزاء، يتناول الأول منها كيفية التعامل مع السوشيال ميديا بكافة أنواعها للمبتدئين، سواء الفيس بوك أو تويتر أو انستجرام أو سناب شات، موضحًا أن الكتاب يعرض أبرز حالات النصب وكيفية التعامل معها، وخطوات التعامل بشكل صحيح.

كما يتناول كتاب يلا ميديا يتناول تأثير المكاسب التي يحصل عليها خبراء السوشيال ميديا على الاقتصاد الدولي، وكيفية تنظيم العلاقة بين الحكومة والعاملين في المجال حتى يتسني العمل بشكل سليم.

وتمثل السوشيال ميديا عنصرا فاعلا في الحياة اليومية حتى أن عدد الكتب الصادرة عن تأثيراتها يتزايد بشكل واضح سواء في مصر أو في العالم العربى كما ترتقع نسب مشاهدات المحتوى المصور عبر المنصات المختلفة بشكل ملحوظ يوما بعد يوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق