«موقف محرج».. حذاء أمل كلونى يورطها فى موقف محرج بمهرجان لندن السينمائى وجورج ينقذها

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز

حضر الفنان العالمى جورج كلوني وزوجته أمل مهرجان لندن السينمائى لمشاهدة فيلمه " The Tender Bar "، وكان مرتديا بذلة سوداء أنيقة بينما كانت زوجته مرتدية فستان أبيض مزين بالترتر.

وبدا جورج وأمل يشعرون بالسعادة معاً، أكثر من أي وقت مضى عندما وصلا لحضور عرض الفيلم، حتى أن الممثل تدخل لمساعدة زوجته بعد أن علق فستانها في حذائها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كان فستان أمل أبيض  بدون حمالات ومزين بالترتر، وصممته " 16 Arlington " خصيصاً لها وتركت خصلات شعرها اللامعة على كتفها وظهرها، وأكملت إطلالتها بأقراط فضية متدلية، ووضعت أحمر شفاه وارتدت زوج أحذية كلاسيكى وكانت تتظاهر بافتخارها بزوجها طوال الحفل.

والتقطت النجمة ليلي رابى بعض الصور مع كلونى خلال الحفل وبدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا حامل في ثوب أصفر يتميز بشريط حول الخصر وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية.

وأعلنت ليلي وشريكها هاميش لينكلاتر، البالغ من العمر 45 عامًا، عن حملها بطفلهما الثالث، فى الشهر الماضي. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق