مريم بطرس تغني «أغيب أغيب» .. وندى بسيوني تعلق: «صوتك من الجنة يا مريم»

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز

نشرت المطربة الموهوبة مريم بطرس ، مقطع فيديو لغنائها "أغيب أغيب" ، وهى من أشهر أغاني الفنان عمرو دياب ، حيث غنتها مريم بأداء نال إعجاب جمهورها على السوشيال ميديا .

وعلقت الفنانة ندى بسيوني على الفيديو قائلة : جميله يا مريم صوتك من الجنه.

اغيب اغيب من البوم كمل كلامك للهضبة

ألبوم كمل كلامك كان ثاني ألبوم تنتجه شركة روتانا للصوتيات لعمرو دياب. بعد طرح الألبوم نشأت خلافات مؤقتة بين المغني والشركة بسبب ما وصف بأنه ضعف في التسويق والدعاية الكافية للألبوم. انتهى الخلاف لاحقاً وقام عمرو دياب بتجديد عقده الاحتكاري مع الشركة.

تصدر الألبوم المبيعات في كثير من سباقات الألبومات الرسمية والفيرجن ميغا ستور وكان أكثر الألبومات مبيعا في شركة روتانا حيث بيع منه أكثر من مليون ونصف نسخة منذ صدوره في عام 2005.

ضم الالبوم العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً في سجل عمرو دياب الفني مثل ايام وبنعيشها - ايوة انا عارف - اغيب اغيب - وماله - قدام عيونك.

شهد هذا الالبوم عوده العمل مع الموزع الموسيقي طارق مدكور بعد غياب 4 اعوام وبالتحديد منذ البوم اكتر واحد بيحبك وقد تعاون دياب مع مدكور في 7 اغاني بالالبوم وهي كمل كلامك - وماله - حكايتك ايه - ايام وبنعيشها - بتخبي ليه - الله لايحرمني منك - معاك بجد

شهد الالبوم أول تعاون فني لعمرو مع الموزع عادل حقي من خلال اغنيتين قدام عيونك واغيب اغيب .

بعد غياب 9 سنوات عاد دياب للعمل مع الملحن الليبي ناصر المزداوي ملحن نور العين وجاء التعاون هذه المرة مختلفا باغنيه كمل كلامك اللي تعتبر واحدة من أكثر اغاني الهيد حداثة في أغاني عمرو دياب، حيث استعملت فيها موسيقى بوب روك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق