أول رد من حلمي بكر على تصريحات سهير رمزي بشأن زواجهما وهي قاصر

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز    

رد الموسيقار الكبير حلمي بكر على التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الفنانة سهير رمزي بشأن زواجها منه وهي بعمر 16 عاماً.

وكانت تصريحات الفنانة الكبيرة الأخيرة، خلال استضافتها ببرنامج "السيرة" الخميس الماضي، قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها قبل سن البلوغ.

وفي تصريحات نقلها موقع "فوشيا"، نفى حلمي بكر حديث سهير رمزي عن زواجهما قبل بلوغها، مؤكداً أن تصريحاتها غير صحيحة.

وأوضح بكر: "إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريباً، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها".

وأضاف الموسيقار: "استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن ده طبعاً ميمنعش إنها ست محترمة، ودايماً بتعمل خير وده اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على ده، ست خيرة وبتعمل خير كتير".

وكانت سهير رمزي قد صرحت بأنها تزوجت من الموسيقار حلمي بكر بعمر الـ 16 عاماً، وحرصت والدتها على تزويجها بهذا العمر لكي تبقى إلى جانبها وتحول دون رغبتها في مجال التمثيل، واشترطت على زوجها أن يعيشا معها في المنزل.

وأكدت الفنانة الكبيرة أن عدد أزواجها 8، حيث حرصت في العلاقة مع معظمهم على أن تكون عصمة الطلاق بيدها، وألا تكون الزوجة الثانية لأي منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق