رزان مغربي تكشف عن إسمها الحقيقي وتاريخ ميلادها وعدد أبناءها

0 تعليق ارسل طباعة

الموجز   

كشفت الفنانة والإعلامية اللبنانية، رزان مغربي، عن اسمها الحقيقي وتاريخ ميلادها وعدد أبنائها، بجانب المهنة التي كانت تتمنى أن تعمل بها.

وقالت رزان، خلال استضافتها ببرنامج "ابلة فاهيتا" المذاع عبر فضائية "ON E"، إن إسمها الحقيقي هو رزان عبد الوهاب المغربي، واسم دلعها "قطقوطة"، و"زوزو"، مشيرة إلى أن معنى اسمها هو الرزانة والهدوء.

وأضافت رزان أن تاريخ ميلادها هو 19 أغسطس، مشيرة إلى أنها لديها ابنًا واحدًا يدعى ”رام”، وقامت بتسميته بهذا الاسم لأنه مشتق من اسمها.

وخلال الحلقة، قدمت رزان هدية إلى أبلة فاهيتا عبارة عن فستان أحمر مليء بالمجوهرات والإكسسوارات الفخمة.

وأشارت إلى أنها ستقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات مع كل من عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك، لافتة إلى أنها تحب تقديم برامج المنوعات كل فترة، مضيفة أنها تحب الرجل الأسمر مثل الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أنها لا تهتم بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل التسلية.

وقالت الفنانة اللبنانية إنها كانت تتمنى أن تعمل راقصة وهي صغيرة، مشيرة إلى أن فستان فرحها كلف ثمنه 40 دولاراً.

يشار إىل أن أحدث أعمال رزان مغربي، فيلم "صابر وراضي" بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، وهو من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق