علي الحجار: قريبا أغني من ألحان مصطفى قمر.. وأرحب بغناء تامر حسني «عارفة»

0 تعليق ارسل طباعة

قال الفنان علي الحجار، رأيه بشأن فترة التسعينيات، وما صحبها من تغيير في شكل الموسيقي المصرية، معقبًا: "كل جيل وله اختياراته، و المجموعة اللي طلعت مع حميد الشاعري نجحت بالشعب".

وأضاف خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لجريدة الشروق والصفحة الرسمية للفنان علي الحجار على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد، أنه بصدد تحضير لحن جديد بالتعاون مع الفنان مصطفى قمر، قائلا: «سمعت المذهب وهو فعلا حلو.. وهو وعدني يكمل اللحن وأنا واثق إنه هيكون حلو».

وأشار إلى تعاونه مع الموزع حميد الشاعري في أغنيتي «الزين والزينة» و «يمامة»، لافتًا إلى بقاء الزين والزينة حتى اليوم، واقترانها بالأفراح المصرية.

وبسؤاله عن رأيه بشأن تصريح تامر حسني بعزمه إعادة تقديم أغنية «عارفة»، أوضح أنه يرى في تامر بُعد مختلف، واصفًا إياه بالـ«عبقري».

وأشاد بأغنية «100 وش»، التي قدمها تامر حسني بالتعاون مع أحمد شيبه ومصطفي حجاج ودياب، معقبًا: "دي أكيد دماغ تامر، وأنا بحب تمثيله وخفة دمه اللي مش مفتعلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق