الشروق تسأل: هل الفن يأكل عيش كويس؟.. وعلي الحجار: كل واحد حسب شطارته

0 تعليق ارسل طباعة

أجاب الفنان علي الحجار، عما إذا كان الفن مهنة تكسب صاحبها أموالًا كافية، قائلًا: «تأكل عيش كويس حسب نوع الفن، وكل واحد حسب شطارته».

وأضاف الحجار، خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لجريدة الشروق والصفحة الرسمية للفنان علي الحجار على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد، أن الفنان عمرو دياب يقدم فنًا جيدًا ويحقق أرباحًا كبيرة، متابعًا: «عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني بيعلموا فن كويس ويستفيدون من موهبتهم وفنهم».

وأشار إلى أنه دائمًا ما يختار قيمته وكرامة فنه عند اختيار الأعمال الفنية التي يشارك فيها، قائلًا إنه اضطر إلى التنازل عن هذا المبدأ؛ بسبب حاجته لسداد مبلغ غرامة متعلق بتهرب ضريبي.

وأوضح أن الأمر اضطره لغناء أغنية في عيد ميلاد إحدى الأميرات بعد ضغط وتحايل من الأصدقاء، مضيفًا: «وعدوني بمبلغ جيد يسد مبلغ الغرامة ليشعر القاضي بحسن نية للتصالح مع الضرائب، الموضوع حدث ودفعت الغرامة، الأغنية كانت حلوة لكن لم يكن من مبادئي الغناء باسم أحد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق