بعد التحفظ على أمواله.. ياسمين صبري تكشف حقيقة سخريتها من محمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز   

كشفت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الجمعة، حقيقة سخريتها مؤخراً على "السوشيال ميديا" من الفنان محمد رمضان، بعد التحفظ على أمواله.

ونفت ياسمين صبري تلك الشائعة، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: " ليس لدي أي حسابات على فيسبوك .. الحساب مزور وسأقوم بإغلاقه ".

وأكدت ياسمين لمتابعيها: "مستحيل أتكلم كدة مع أو على أي حد”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً منسوباً للفنانة ياسمين صبري تعليقاً على أنباء التحفظ على أموال محمد رمضان في أحد البنوك: "ضحكتني".

جدير بالذكر أن ياسمين صبري تعاونت فنياً مع محمد رمضان في فيلم "الديزل" ومسلسل "الأسطورة".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، أعلن خلاله أن بنك CIB قام بالتحفظ على أمواله.

وروى محمد رمضان تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين أحد موظفي البنك قائلا: "صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي أد فلوسي اللي في البنوك ومستورة".

من جانبه، أصدر بنك CIB بياناً أوضح خلاله أنه "لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية".

وأوضح أنه عند إستلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك".

ونقلت وسائل إعلامية عن مصادر مصرفية قولها إن القرار ما هو إلا حجز متعلق بالحكم القضائي الصادر لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي قضت به محكمة مستأنف الاقتصادية، في 7 أبريل الماضي، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا له عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق