حمدي الميرغني عن ماما حامل: لما أطلع ابن ليلى علوي يبقى الفيلم خيال علمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعرب الفنان حمدي الميرغني، عن سعادته البالغة للعمل مع الفنانة ليلى علوي في فيلم "ماما حامل"، والذي يُجسد فيه شخصية ابنها.

وقال خلال لقائه ببرنامج «أون سيت» على شاشة «on e»، مساء الجمعة: «لما أطلع ابن ليلي علوي يبقى الفيلم خيال علمي.. هي قمر في كل حاجة، في شخصيتها وفي جمالها وفي كل حاجة».

وأضاف أن بذل جهودًا كبيرًا من النجاح في الدور ليظهر ابنًا مناسبًا للفنانة ليلى علوي، كاشفًا عن تركيبه «سِنّة» بشكل مخصص من أجل التصوير، وهو ما أثار انتباه الفنانة الشهيرة.

وأشاد الميرغني، بفكرة عمل الجيل الحالي مع من وصفه بـ«جيل الأساتذة»، مؤكدًا أن العمل مع ليلى علوي أكسبه جزءًا من خبراتها وجمهورها، بالإضافة إلى التعلم من كواليس العمل معها.

وشدد على أن ليلى علوي بأنها متصالحة ومتسامحة، معقبًا: «أحيانًا التصوير كان يستغرق 16 ساعة أو أكثر.. لم تكن تشتكي على الإطلاق.. كنا نعتذر لها لكنها كانت سعيدة بالعمل».

و«ماما حامل» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وطرح الفيلم في دور العرض المصرية أمس الأول الأربعاء، وأمس الخميس في دول الخليج العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق