بكاء إيمي سمير غانم أثناء زيارتها قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم اليوم الجمعة على زيارة  قبر والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم ، فى الأسبوع الثانى بعد وفاته .

 إيمى سمير غانم على عدم إرتداء الملابس السوداء خلال زيارة قبر والدها، نظرًا لعدم علم والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بخبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وبسبب حالتها الصحية الحرجة، كما قامت بتوزيع قطع من المعجنات على المتواجدين بمحيط قبر والدها.

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكانت الفنانة إيمى سمير غانم، نشرت مؤخرا صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التى تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

واحتوت الصورة التى نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية "ستورى" بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز: "المريضة لا تعلم أى شىء عن زوجها" فى إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق