بالأحمر.. الظهور الأول لـ جومانا مراد بعد وفاة ابنتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز   

انتقادات حادة تعرضت لها الفنانة السورية جومانا مراد على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب صور لها وهي ترتدي ملابس ذات لون أحمر بعد شهرين فقط على وفاة ابنتها.

وعبر حسابها بـ "انستجرام"، نشرت جومانا صوراً تجمعها  مع زميلتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين في منزل الأخيرة.

وأظهرت الصور جومانا وهي مرتدية ملابس كاجوال باللون الأحمر، بينما تميز الثوب بالبطن المكشوف، وذلك بعد شهرين من الحداد والابتعاد عن المناسبات والتجمعات الفنية،

وعلّقت الفنان السورية على الصور قائلة: "الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة".

وأضافت: "والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين".

وعلقت سوزان نجم الدين على رسالة جومانا، قائلة: "أحلى أخت وصديقة حقيقية إنتِ يا جوجو وأحلى عيلة بالدنيا، اللي بحبا كتير، الله يحميكن ولا يحرمنا هاللمة الحلوة أبداً ياحبيبتي".

وفي مارس الماضي، أعلنت جومانا مراد وفاة رضيعتها ديانا، حين نعتها بقولها: "الحمدلله على كل حال. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".

وأبدى عدد كبير من نجمات مصر وسوريا دعمهن لجومانا مراد في أول ظهور لها من بينهن، روجينا، ودنيا عبد العزيز، وهدى المفتي، وشكران مرتجي، وليلى الأطرش، وديما الجندي وصفاء سلطان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق