تركي آل الشيخ يعلن عودة شريهان للفن بعد غياب سنوات (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

أعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عودة النجمة شريهان للفن بعد غيابها لسنوات.

ونشر آل الشيخ فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلاً: "ترقبوا ‏عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه".

 

وكانت شريهان، قد ظهرت في إعلان رمضان 2021، لصالح شركة فودافون، في مشهد استعراضي، يُبرز معاناتها مع حادث السيارة في الشارع، وبعدها انتقلت إلى المستشفى بشأن العلاج، بعد حدوت مشاكل في ظهرها.

فاجأت الفنانة شيريهان، جمهورها، بالعودة إلى الساحة الفنية مُجددًا، بعد سنوات طويلة من الغياب، وذلك من خلال إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات، إذ سرعان ما تصدرت محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلان شريهان في رمضان 2021.

وجسدت شريهان، خلال الإعلان الذي وصلت مدته إلى أربع دقائق تقريبًا، حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989، خلال عودتها من الإسكندرية، حيث أصيبت وقتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.

وخضعت شريهان، وقتها، لجلسات علاج طبيعي، بشأن استرداد عافيتها مُجددًا، إذ استمر ذلك لنحو عامين كاملين، حتى عادت بعدها لتقديم عملٍ مسرحي يحمل اسم «شارع محمد علي».

وظهرت شريهان، في إعلان 2021، في مشهد استعراضي، يُبرز معاناتها مع حادث السيارة في الشارع، وبعدها انتقلت إلى المستشفى بشأن العلاج، بعد حدوت مشاكل في ظهرها.

عمرو أديب يُشيد بعودة شيريهان
وسرعان ما أشاد الإعلامي عمرو أديب، بإعلان شريهان في رمضان 2021، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر، قائلًا: الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس»، مضيفا: «طبعا رجعت أكمل أكل تاني.

يشار إلى أن شريهان ولدت في عام 1964، درست في طفولتها الرقص التعبيري في العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت في بطولة مسلسل (المعجزة) الذي أنتجته لها والدتها، كما شاركت في طفولتها في فيلمي قطة على نار ونصف دستة أشرار، وقدمت بعدهم العديد من الأفلام الهامة على المستويين الفني والتجاري، منها: (خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح).

ورغم قلة المسرحيات التي قدمتها شريهان، إلا أنها كانت كفيلة بتحقيق الكثير من النجاحات على المستوى الفني، وهى: (المهزوز، إنت حر، سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، شارع محمد علي).

كانت من أهم مناطق تميز شريهان في التليفزيون هى الفوازير الرمضانية التي أعطتها نقلة كبرى في مجال الاستعراضات، والتي لم يكن هناك منافس لها فيها سوى الفنانة نيللي، ومن أشهر فوازيرها: (حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق