باهر دويدار: نجاح «هجمة مرتدة» لارتباطه بجملة «من ملفات المخبرات المصرية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال السيناريست باهر دويدار، إن نجاح مسلسل «هجمة مرتدة» يرجع إلى ارتباطه بجملة «من ملفات المخابرات العامة المصرية»، معقبًا: «الجملة دي لوحدها بتنجح كل المسلسلات لأنها عامل جذب عند الجمهور».
وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صالة التحرير» الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن ذلك يرجع لمكانة الجهاز لدى المصريين لتاريخه الطويل، فضلًا عن أن الأعمال السابقة كـ «رأفت الهجان» و«دموع في عيون وقحة» كان لها وقع كبير عند الجمهور.
وأوضح أن من أهم عوامل نجاح المسلسل أيضًا وجود فريق عمل من فنانين كبار كأحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وأحمد صلاح حسني وإنجي المقدم، مشيرًا إلى اهتمام الجمهور بالمسلسل قبل عرضه لما تداول حول أنه يتطرق لعملية مخبراتية حدثت في القرن الـ 21.
وأشار إلى صعوبة عرض حدث معاصر أكثر من سرد قصة قديمة، لافتًا على تفاعل الجمهور أكثر من الأحداث المعاصرة التي عايشها.
وأوضح أن كل شخصيات مسلسل «هجمة مرتدة» لازالوا على قيد الحياة ما جعل توثيق الحدث أكثر دقة، مضيفًا أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها بالتوثيق لأنه كان خاض تجربة كتابة مسلسل «الاختيار 1».
مسلسل «هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق