رشا بن معاوية بعد نجاحها في كله بالحب: الدراما المصرية بوابة العبور لأى فنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استطاعت الفنانة التونسية رشا بن معاوية لفت الأنظار لها، عبر دورها فى مسلسل "كله بالحب" مع النجمة زينة، وبرعت فى تقديم شخصية "هادية" التي تفاعل الجمهور معها، ومن خلال هذا الدور أثبتت موهبتها فى التمثيل، وأظهرت حرفية في أداء كل مشاهدها، خصوصا وأن العمل ينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية ويتناول العديد من القضايا من بينها المشكلات الأسرية والزوجية.

وأعربت رشا بن معاوية عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على شخصية "هادية"، مؤكدة أن الدراما المصرية هى بوابة العبور الحقيقية لأى فنان فى الوطن العربى.

وأوضحت أنها تتابع أغلب الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشات المختلفة وسعيدة بتنوع المحتوى الدرامى وقيمة الأعمال الوطنية التى تجسد بطولات الجيش المصرى والشرطة المصرية مثل مسلسلى "الاختيار" و"هجمة مرتدة".

ويأتى نجاح رشا بن معاوية فى مسلسل "كله بالحب" بعد تألقها فى مسلسل "الدايرة" مع أحمد صلاح حسنى وإيمان العاصى، وأيضا فى المسلسلات المصرية التى شاركت فيها من قبل، وهى مسلسل "فوق السحاب" مع النجم هانى سلامة، و"أبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان، ومسلسل "شبر مية" مع الفنان أحمد السعدنى ومسلسل "بخط الإيد" مع الفنان أحمد رزق.

الجدير بالذكر أن رشا بن معاوية فنانة تونسية عرفها الجمهور العربى عن طريق المسلسل التونسى "ليلة الشك" للمخرج مجدى السميرى، عبر شخصية "رشا" التى جسدتها خلال العمل الدرامى، ونالت إشادات واسعة، وحصلت وقتها على جائزة أفضل ممثلة عن هذا الدور عام 2015، ولأن رشا بن معاوية شخصية طموحة وتسعى للانتشار العربى، فضلت أن تذهب لمصر لتحقق انطلاقة أكبر وأوسع وأشمل عبر الدراما التلفزيونية التى تغزو الوطن العربى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق