خالد صلاح رئيساً للشركة القابضة لصحف ومواقع المتحدة للخدمات الإعلامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعيين الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيسا للشركة القابضة للصحف والمواقع التي تملكها المتحدة، وتعيين أكرم القصاص رئيسا لتحرير اليوم السابع.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقدته الشركة، بفندق نايل ريتز كارلتون، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم السبت، عن تشكيل مجلس إدارتها الجديد.

وقالت الشركة، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة  بمناسبة مرور خمس سنوات على إنشاءها، إن الدكتور حسن عبد الله سيتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة وعضواً منتدباً، بجانب الأعضاء عمرو الفقي، محمد سعد، تامر مرسي، محمد سمير.

وأكدت الشركة أن المرحلة المقبلة صعبة للغاية وتستلزم جهدًا كبيرًا من العمل، خاصة في ظل طموح الشركة في طرح عدد من الشركات في البورصة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أنه لن يعمل أي في مجال التمثيل دون أن يكون عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، وسيتم التنسيق مع نقابة المهن التمثيلية في كل شيء.

وخلال المؤتمر، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الأعمال الدرامية على مدار العام.

وأوضحت الشركة أنه سيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل علي موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلاً عن العمل علي إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

وأضاف الشركة أنه سيتم تطوير الدراما من خلال المنظومة الجديدة للإنتاج وضبط الأسعار، ويتم التعاون مع شركات الإنتاج داخل السوق المصري (شركة العدل الجروب - شركة سيل ميديا – شركة الجابري – شركة آرت ميكر - روزناما - طارق الجنايني - ماجنوم- میدیا هب).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق