الجمعة.. منصة OSN تعرض فيلم Raya and the Last Dragon

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرض منصة OSN مساء الجمعة المقبل، فليم "رايا وآخر تنين-Raya and the Last Dragon" مدبلج إلى اللغة العربية، والذي تدور أحداثه حول "رايا"، التي تؤدي صوتها كيلي ماري تران، والتي تنطلق في رحلة للبحث عن آخر تنين كوماندرا في العالم "سيسو"، الذي يمثل صوته الممثلة أكوافينا، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة.

وتعد "رايا" بطلة "ديزني" المرتقبة التي ستكون محط أنظار المشاهدين الذين يستلهمون منها معنى الشجاعة والبطولة، وتشكل رحلتها كأميرة محاربة، واحدة من القصص المؤثرة نظراً لما تنطوي عليه من قيم التسامح التي تتخطى نطاق الزمن والثقافات.

ويرمز فيلم "رايا وآخر تنين" إلى كل ما يحبه الجمهور في أفلام ديزني المغامرة المؤثرة التي تدور أحداثها في عالم خيالي غني بالصور والمناظر المذهلة والذي يعكس في الوقت ذاته لمسات كلاسيكية بقالب عصري.

ويجمع هذا الفيلم بين كوكبة من ألمع الشخصيات المحببة وفنون الرسوم المتحركة المذهلة التي تحكي قصة الثقة اللامحدودة وحالة عدم اليقين التي غالباً ما تترافق مع صفات الشجاعة والإقدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق