بعد طلبها في "بيت الطاعة".. هالة تعلق:"خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 

 

تلقت الفنانة هالة صدقي إنذار بالطاعة من زوجها سامح يسري، على الرغم من طلاقه لها منذ شهر خلال فيديو بثه على صفحته الشخصية فيس بوك.

وكشف رفعت الشريف، محامي هالة صدقي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن زوج الفنانة أرسل لها إنذار بالطاعة لبيت الزوجية، وهو منزل والده الذي يعيش به حاليًا شقيقه وزوجته، خاصة أن زوج الفنانة يتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال إنه من المقرر رفع دعوى إعتراض على إنذار الطاعة الذي تلقته هالة صدقي، وسيقدمه للمحكمة أول الأسبوع القادم.

وكانت الفنانة هالة صدقي علقت على الإنذار بالطاعة الذي تلقته من زوجها سامح يسري، وقالت: “خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه”.

وتابعت عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر، فشكلها هتكون طاعة أونلاين، استأذنكم علشان أنزل اشتري الطشت والجلابية”.

وأضافت: “بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقولة غراب البين طلعت كذب، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة، المسخرة بعينها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق