أسباب منع الزيارة عن شريف دسوقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

قرر الفريق الطبي المشرف على علاج الفنان شريف دسوقي، منع الزيارات والمكالمات الهاتفية في الفترة الحالية، والاكتفاء بالزيارات التي قام بها مندوب الرئاسة ونقيب المهن التمثيلية، إلى جانب الأب بطرس دانيال، والفنانات نهال عنبر وزينب غريب، والفنان أمير صلاح الدين، وكذلك نجله آدم شريف الدسوقي.

الفنان إسلام صالح "المرافق للفنان شريف الدسوقي"، في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، تحدث عن حالته وقال: "الأطباء قرروا منع الزيارات والمكالمات الهاتفية مؤخرا، إذ تم وضع الفنان شريف الدسوقي في مرحلة التأهيل النفسي، مع العلاج بالأدوية".

الفنان شريف الدسوقي كان قد أجرى جراحة عاجلة لبتر القدم اليسرى في أحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، قبل نقله إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وخضع شريف فور وصوله مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الاوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وفي أول أيامه بالمستشفى قام بزيارته مندوب رئاسة الجمهورية، وتوالت بعدها زيارات نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والفنان أمير صلاح الدين، والأب بطرس دانيال، والفنانات نهال عنبر، وزينب غريب، بالإضافة إلى نجله آدم شريف الدسوقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق