محمد سامي: مخرج مسلسل لؤلؤ كان مساعدي الأول لمدة 6 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب المخرج محمد سامي، عن استيائه من منشور الدكتور محمد العدل الذي يهاجمه فيه لإشرافه على تأليف وإخراج مسلسل «لؤلؤ»، قائلًا: «كنت أتمنى أرد على البوست، بس في حجات كتيرة جدا تمنعني أرد، زي أني بحب دكتور محمد جدًا وأعرفه كويس قبل ما يبقى منتج».
وقال خلال لقاء لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة هبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، إن عائلة العدل بأكملها أصدقاء وأخوة له، لهذا لن يقدر على الرد، متابعًا: «بس أنا زعلت لسبب واحد
وأضاف أن المخرج محمد عبدالسلام، مخرج مسلسل «لؤلؤ» عمل معه كمساعد أول لمدة 6 سنوات، فضلًا عن أنه كان مساعدًا للمخرجة كاملة أبو زكري، مشيدًا بعمله وإخراجه لأول عمل له «لؤلؤ»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.
وذكر أنه كان قائمًا على إدارة مشروع المسلسل، وجاء بالمخرج محمد عبدالسلام والفنان محمد مهران مؤلف العمل، معلقًا: «كنت بشرف على كل حاجة بحط معاهم خبرتي ومكنتش حاجة في الخفاء دا كان في العلن وحاجة بتحصل في العالم كله، وبتحصل في معظم المسلسلات الأجنبية».
واستنكر موقف الدكتور محمد العدل، خاصة وأنه ينادي بالحريات، معقبًا: «من حق كل واحد يعمله إللي هو عاوزة، وسواء أشرفت على العمل أو لاء ده عمل يخصنا إحنا كصناعه ويخص الجمهور».
وتابع: «لو دكتور محمد معترض على شيء معاه رقم تليفوني يتفضل يكلمني وبسألني ليه عملت كده، وأشرحله وجهة نظري»، متسائلًا عن سبب كتابة المنشور للعلن.
وأوضح أنه تواصل مع كريم العدل وأخبره عن استيائه من منشور والده، مشيرًا إلى تواصل كريم العدل مع الدكتور محمد العدل وطلبه منه إزالة المنشور.
واستطرد: «أنا زعلت لأني بقابل دكتور محمد العدل ببوس راسه لأنه والد زمايلي، ومنتج كبير عنده كلمة مسموعة»، مؤكدًا أنه لا يهتم بالهجوم الذي يتعرض له من قبل الصناع، ولكن يخاف من هجوم الجمهور فقط.
ولفت إلى أن نجاح مسلسل «لؤلؤ» فاق التوقعات، مضيفًا أنه حر في إشرافه على المسلسل إخراجيًا وكتابيًا، خاصة وأن كارنية النقابة الخاصة به، يحمل شعبة الإخراج والتأليف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق