فيديو.. إيهاب توفيق: عملت لملحن مسح من حياتي كلها.. والدنيا اتغيرت بعد وفاة والدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل الفنان إيهاب توفيق، مساء اليوم الأحد، ضيفًا على الحلقة الـ20 من برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة.

وفي البرومو الذي نشرته الفضائية للحلقة، أجاب «توفيق» على مجموعة من الأسئلة أبرزها سبب قدومه إلى البرنامج، وأكثر موقفًا محرجًا تعرض له، وعلاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، وأصعب المواقف مرت عليه في حياته، وأسوأ تعليق سمعه عن نفسه.

وأشار إلى أنه شارك في البرنامج لأنه يحبه للغاية، فضلًا عن أنه يعتز بصداقة المخرجة إيناس الدغيدي، لافتًا إلى أنه يستهدف إسعاد الجمهور ببعض الأخبار والمعلومات التي لا يعرفونها عن حياته بعيدا عن حياته الشخصية.

ولفت إلى أن انقطاع الكهرباء أثناء غنائه لأغنية «عدى الليل» في إحدى الحفلات المذاعة على الهواء أكثر المواقف إحراجًا تعرض لها، موضحًا أن الأغنية كانت جديدة ولم يتمكن العازفون من عزفها إلا بالاعتماد على النوتة.

وذكر أنه لا يرد على من يكتب له تعليقًا سخيفًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مجيبًا عن الشخصية التي يحظرها على مواقع التواصل: «من كام سنة أحد الملحنين سمعني أغنية واتفقنا على تسجيلها ورحنا الأستوديو وسجلناها ومرضيش يديني التنازل وإداها لمطرب تاني هو الفنان اللبناني راغب علامة، عملتله مسح من الحياة كلها».

وأوضح أن حادث حريق شقة والده العام ما قبل الماضي، أكثر يوم صعب في حياته؛ لأنه أودى بحياة أبيه، مؤكدًا أن الحياة تغيرت تغيرًا كبيرًا منذ تلك اللحظة.

وتابع أن تعليق الملحن حمدي صديق على تسجيله لأغنية «تترجى فيا» أسوأ تعليق سمعه في حياته، مضيفًا أن الملحن قال إن «توفيق» لم يقدم الأغنية بالشكل المطلوب وطالب بإعادة تسجيلها في يوم آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق