أيتن عامر: ردود فعل الجمهور على مسلسل كوفيد-25 أدهشتني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبرت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على دورها في مسلسل (كوفيد 25) المعروض في موسم رمضان الحالي ، مشيرة إلى أن المسلسل يمثل إضافة قوية في مسيرتها الفنية.

وقالت أيتن عامر ، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن ردود فعل الجمهور على المسلسل أدهشتها وفاجأتها التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تصدر المسلسل التريند منذ بدء عرض حلقاته.

وأشارت إلى أنها انجذبت للعمل بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث وطبيعة الأحداث الشيقة التي جعلتها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة خاصة أن القصة مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمتها من قبل.

وأضافت عامر أنها تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار، مشيرة إلى أنها تحاول في كل عمل فني تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجددها من خلال الأدوار التي تظهر بها للجمهور.
وتجسد أيتن في المسلسل دور الصحفية نهال زوجة الطبيب ياسين المصري، الذي يجسده يوسف الشريف كما أنه "يوتيوبر" ، ولكنه ينفصل عن زوجته وابنيه بعد حادث وفاة ابنه بسبب خطأ طبي ارتكبه في حقه.

وتدور أحداث المسلسل حول فيروس قاتل يصيب البشر ومن أعراضه تكرار الكلام بشكل دائم، ويمكن الوقاية منه عن طريق ارتداء النظارات الطبية وأقنعة الوجه الوقائية، كونه ينتقل بالنظر المباشر إلى العين.

ويشارك في بطولة المسلسل إدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومحمد عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق