صيحات مكياج من الميك اب ارتيست السعودية ناهد العمودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواكب خبيرة المكياج السعودية ناهد العمودي أبرز صيحات واتجاهات المكياج، لكن بما يلائم ذوق المرأة العربية وشخصيتها وشكل ملامحها، كما تعتمد ألوان المكياج وفقاً للون بشرة المرأة، لتجعل البشرة السمراء مشرقة ومشعة، وتوفر للبشرة الفاتحة توهجاً وحيوية. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة صيحات مكياج استوحيناها من الميك اب ارتيست ناهد العمودي، لتختاري من بينها أفكار مكياج عصرية وجذابة.


مكياج عيون برتقالي

 

مكياج عيون برتقالي(الصورة من حسابها خبيرة المكياج ناهد العمودي على إنستغرام)
مكياج عيون برتقالي(الصورة من حساب خبيرة المكياج ناهد العمودي على إنستغرام)


إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وترغبين في إطلالة مشرقة ولافتة، بإمكانك أن تستوحي مكياج عيون برتقالياً يحاكي أجواء الصيف المشمسة، من خبيرة المكياج ناهد العمودي. بحيث تستخدمين الظل البرتقالي بشكل بارز عند مدمع العين، الى جانب الظل البني المحمر على الجفن العلوي، جنباً الى جنب مع الأيلاينر الناعم والرموش الطويلة والروج النيود اللامع.

تابعي المزيد: صور مكياج من الميك آب أرتيست ميرا الحمادي


روج مخملي وأيلاينر بارز

 

روج مخملي وأيلاينر بارز(الصورة من حسابها على إنستغرام)
روج مخملي وأيلاينر بارز بأنامل خبيرة المكياج  ناهد العمودي (الصورة من حسابها على إنستغرام)


تركز خبيرة المكياج السعودية بشكل أساسي على العيون والشفاه، فهما نقطة الارتكاز في الوجه، وهي تلهمك مكياجاً رائعاً للمناسبات وحفلات الزفاف، يعتمد على رسمة الأيلاينر المسحوب على كامل الجفن العلوي، والمجنح بطريقة بارزة عند زاوية العين الخارجية، الى جانب ظل العين البيج على كامل الجفن العلوي وخط الجفن السفلي. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البرغندي المخملي.

تابعي المزيد: صيحات مكياج عيون من مهيرة عبد العزيز


أيلاينر الغرافيكي

 

موضة الأيلاينر الغرافيكي(الصورة من حسابها على إنستغرام)
موضة الأيلاينر الغرافيكي بأنامل خبيرة المكياج ناهد العمودي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


ليس خافياً على أي المرأة أن مكياج العيون الغرافيكي هو موضة رائجة جداً، خصوصاً بين خبراء المكياج والنجمات ومدونات الموضة. لذلك، يشكل الأيلاينر الغرافيكي خياراً رائعاً لك في السهرات والمناسبات الصيفية. بإمكانك اعتماده على طريقة الخبيرة ناهد العمودي، بحيث تحددين كامل العين بالكحل الأسود، ومن ثم ترسمين بالأيلاينر خطين متصلين عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الروج الوردي اللامع.

تابعي المزيد: مكياج قوي يناسب البشرة الحنطية من مريم الحداد

 

مكياج عيون بنفسجي

 

مكياج عيون بنفسجي(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون بنفسجي من خبيرة المكياج السعودية ناهد العمودي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


المكياج البنفسجي هو أيضاً من أبرز صيحات ربيع وصيف 2021، وتلهمك ناهد العمودي مكياج عيون باللون البنفسجي يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك بتدرجات اللون البنفسجي. ولجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، ارسمي خط أيلاينر يبدأ من وسط الجفن العلوي وينتهي عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الرموش الكثيفة والجذابة. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، اعتمديه باللون الوردي اللامع.

تابعي المزيد: موديلات أيلاينر ملون لصيف 2021


مكياج سموكي براق

 

مكياج سموكي براق(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج سموكي براق من خبيرة المكياج ناهد العمودي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


بإمكانك أيضاً أن تعتمدي المكياج السموكي باللون البنفسجي الداكن، بلمسة براقة على خط الجفن السفلي، والمستوحى من خبيرة المكياج ناهد العمودي. واختاري الى جانبه الرموش الاصطناعية والروج النيود المائل الى الوردي، واجعلي بشرتك بنغمات برونزي جذابة، باستخدام الهايلايتر والبلاش.

تابعي المزيد: مكياج عيون عربي فخم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق